شاوشي يعتذر ويطلب عفو العدالة والشرطة


شاوشي يعتذر ويطلب عفو العدالة والشرطة
مثل الثلاثاء، حارس فريق مولودية الجزائر، فوزي شاوشي أمام محكمة بئر مراد رايس بالعاصمة، على خلفية تورطه في قضية إهانة هيئة نظامية والتي راح ضحيتها أحد أعوان الشرطة بملعب 05 جويلية الأولمبي، في مواجهة النصرية ومولودية العاصمة، برسم الجولة الـ19 من الرابطة المحترفة الأولى.
شاوشي الذي مثل أمام هيئة المحكمة بموجب إجراءات الاستدعاء المباشر تم اقتياده من داخل غرفة المساجين المتواجدة بالمحكمة إلى قاعة الجلسة بعد سماعه من قبل وكيل الجمهورية والذي أنكر فيها اعتداءه على الشرطي وانه قام بدفعه فقط  .
وقد وجه القاضي بمجرد خروج المتهم إلى قاعة المحاكمة بسؤال مفاده "علاش راك دير في المشاكل"، ليرد عليه شاوشي بطلب السماح من المحكمة ومن الشرطة، ليطلب القاضي التماسات النيابة العامة والتي طالبت بترك المتهم حرا وهو
القرار الذي أيده قاضي الجنح لدى محكمة الحالة بترك المعني حرا إلى غاية محاكمته بتاريخ 28 مارس المقبل.
وبالعودة إلى تفاصيل القضية، فإن الحارس السابق لشبيبة القبائل كان قد اعتدى على عون الشرطة بعد رفضه الخضوع لتفتيش روتيني قبل المواجهة التي جمعت فريقه مولودية الجزائر أمام نصر حسين داي، وهو الإجراء الذي أقرته مصالح الأمن في الفترة الأخيرة في حق كل اللاعبين والمسيرين قبل المباريات، وهذا بعد أن ثبت تورط بعض اللاعبين بالخصوص في تسريب الألعاب النارية الممنوعة إلى الأنصار في مدرجات الملاعب.
هذا، وكان حارس عرين مولودية الجزائر فوزي شاوشي استدعي من قبل لجنة الانضباط التابعة لـ"الفاف" خلال جلستها المقبلة، بعد المراسلة التي وجهتها وزارة الداخلية بسبب اعتدائه على أحد أعوان الشرطة في مواجهة النصرية التي نشّطت بملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة.
وأصبح حارس عرين "الخضر" مهددا بعقوبة قاسية من طرف هيئة قرباج، قد تسبق العقوبة المدنية، بعد أن رفض المعتدى عليه عون شرطة  التنازل عن حقه.
يذكر، أن فوزي لديه العديد من القضايا المماثلة أبرزها التعدي على حارس وفاق سطيف بلهاني، الأخير الذي رفع قضية ضده قبل أن يتنازل عنها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هن ليست بمسلمات بل يهوديات الحريديم...اقرا التفاصيل

الجزائر تدعو إلى تصور موحد للاستجابة لانشغالات المواطنين

بناء مجتمع المستقبل المشترك