عجب و الله عجب محرز هو الثاني في مسابقة أفضل لاعب عربي لسنة 2016 بعد محمد صلاح المصري DUBAI GLOBE SOCCER





 نظم مؤتمر الرياضة المقام بدبي مسابقة أفضل لاعب كرة قدم عربي سنة 2016 و التي فاز بها
اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالي و الذي نال على جائزة غلوب سوكر DUBAI GLOBE SOCCER لأفضل لاعب عربي لسنة 2016
 وتفوق صلاح على الدولي الجزائري رياض محرز الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي، والمدافع المغربي مهدي بنعطية الذي يلعب في يوفنتوس على سبيل الإعارة من بايرن ميونيخ. وسجل اللاعب المصري 14 هدفاً مع روما الموسم الماضي و9 أهداف هذا الموسم الحالي. 
 و هنا تبين تحيز و ميول واضح وجائزة كلوب سوكر تفتقد للمصداقية
كما اندهش متابعوا كرة القدم العالمية بالإعلان عن فوز المصري محمد صلاح بجائزة افضل لاعبي عربي لسنة 2016 و هي بالمقارنة الغريبة التي لم يتقبلها الكثيرون الذين راحو يقارنون بين ما قدمه الدولي الجزائري رياض محرز الذي حل ثانيا وما قدمه المصري محمد صلاح الذي تمثل انجازه الوحيد في قيادة مصر للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وهو ما فعله رياض محرز في حين افل نجم اللاعب المصري على المستوى الأوروبي بعدما أصبح لا يلعب بانتظام مع ناديه روما الذي سجل له 14 هدفا الموسم الماضي، في حين قاد محرز الفوكسيز للتتويج بلقب البريميرليغ بعدما وقع 17 هدفا و14 تمريرة حاسمة ليتوجه الإنجليز بلقب احسن لاعب في الدوري لموسم 2016/2015، في حين حل سابعا في جائزة أحسن لاعب على مستوى العالم. فهل هذه المقارنة منطقية بين اللاعبين حسب معطيات الأداء و الإنجاز فعن أي مقارنة يتحدث العرب وبأي جائزة يفتخرون.



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هن ليست بمسلمات بل يهوديات الحريديم...اقرا التفاصيل

الجزائر تدعو إلى تصور موحد للاستجابة لانشغالات المواطنين