لديك مدونة أو موقع يمكنك ربح المال الآن بأسهل الطرق مجانا | لم يتم قبول طلبك من جوجل أدسنس تفضل الحل

الكثير من المدونين و محرري المواقع . يبحثون على كيفية ربح المال من الأنترنت و ذلك عبر الإعلانات أو الإشهارات التي تقدمها خدمات بعض المواقع المعروفة و المعتمدة كجوجل أدسنس ( Google AdSense ) .  و ذلك بإعطاء للمشاركين في خدماتهم أكواد JAVA أو HTML لتنصيبها أو وضعها في مواقعهم أو مدوناتهم . و عندما تتم الموافقة ترسل هذه المواقع الخدماتية عبر البريد الإلكتروني للمشاركين عن موافقتهم أو رفضهم لإعطائك فرصة الإعلان في موقعك أو مدونتك بعد تفقده و زيارته عبر إخصائيون .أشهر هذه المواقع الوسيطة التي تربط بين المعلنين و الناشرين هي ( Google AdSense ) . العديد من مالكي المواقع و خاصة الذين يملكون مدونات مجانية أي ليست مدفوعة أي أن يكون اسم الموقع و النطاق لا ينتهي بـ .com  يرفض طلبهم و ذلك راجع لعدة أسباب منها أن مالك المدونة قد يستغني عن نشاطه و يترك خدمة الإعلانات بدون نشاط و غيرها . المفيد و المهم الآن و بدون إطالة تعرفنا نوعا ما على كيفية ربح المال عن طريق الإعلانات سواء كنت ناشرا أو معلنا .
أقدم لكم اليوم موقع معتمد و جدير بالذكر و مجرب و ناجح 100% .هذا الموقع 90% يقبل موافقة مدونتك أو موقعك بدون شروط أو سياسة معقدة كجوجل أدسنس . بحيث اشتراكك يكون مجاني و يتم مراجعة موقعك أو مدونتك و يعطيك الموافقة في ظرف قصبر أقصاه 24 ساعة و ليس كجوجل أدسنس يصل إلى إعطاء الموافقة أحيانا في ظرف أسبوع .





1- الموقع هو يمكنك التسجيل الآن . التسجيل سهل كباقي المواقع و تصلك رسالة التأكيد في بريدك الإلكتروني
بعدها ستختار نوع الخدمة إذا كنت لك منتوج أو خدمة تريد إشهارها فستختار معلن كما موضح في الصورة . أما الخاصية التي يستعملها الكثيرون هي الربح عن طريق النشر إذن ستختار ناشر .



2- إضافة موقعك أو مدونتك التي تريد أن تنشر فيها إعلانات الربح .


3- كيفية إضافة الموقع عنوانه و وصفه مثل موقع المحترفين أو غيره . ثم لغة الموقع يعني أنت تنشر في موقعك بأي لغة عربية انجليزية أو غيره . فئة الموقع معناه موقعك بماذا يهتم بالصحة ، أو الأخبار ، أو التقنية ، أو غيره ثم اضغط على finish كما موضح في الصورة

4- بعد الانتهاء من هذه المرحلة سوف تتوجه إلى المرحلة الأخيرة و هي إعطائك كود الإعلان لتضعه في موقعك أو مدونتك مثال كمدونات www.blogger.com المجانية . إضغط على Get Ad Code .تظهر لك صفحة بها كود إنسخه و عندما تضع كود الإعلان أي إلصقه في مدونتك أو موقعك لا يظهر مباشرة حتى تضغط على
not verified  ليتحقق الموقع و تفقد الكود داخل موقع أو مدونتك . عندما يجد الكود سيظهر لك الإعلان و مبروك عليك لقد تمكنت من بداية ربح و جني المال من مدونتك عن طريق الإعلان الظاهر في مدونتك .

يرجى عند نسخ الموضوع ذكر المصدر مشكورين 

تعليقات

  1. شركة نظافة عامة بمكة
    فإذا لاحظت أن منزلك بحاجة إلى التنظيف و التعقيم كما أن مفروشاتك داخل الشقق والمنازل والفلل والنظافة العامة التى تقدمها شركة نظافة بمكة لكل شىء داخل المنزل قد اتسخت و كنت لا تجد الوقت الكافي للقيام بأعمال التنظيف المنزلية أو لا تجد الجهد لذلك فقط قم بالاتصال تتميز شركتنا عن باقي شركات نظافة بمكة بسرعة الأداء و جودة التنظيف.
    معنا تقوم بتوفير الوقت و المجهود مع شركة التقوى 0540505502.
    أفضل شركة نظافة بمكة

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هن ليست بمسلمات بل يهوديات الحريديم...اقرا التفاصيل

الجزائر تدعو إلى تصور موحد للاستجابة لانشغالات المواطنين