أوريدو تتحصل على الرخصة النهائية للجيل الرابع (4G) بالولايات الثلاث وهي



بعد حصوله على الرخصة النهائية لتشغيل و استغلال الشبكات العمومية للاتصالات النقالة للجيل الرابع، و استلامه للإشعار الرسمي من قبل سلطة الضبط للبريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية (ARPT)،أعلن المتعامل الرائد للهاتف النقال Ooredoo عن الإطلاق التجاري لخدماته للجيل الرابع (4G) بالولايات الثلاث وهي: تلمسان، تيزي وزو و بشار. 
وسيكون من الآن بإمكان مُشتركي Ooredoo في الولايات الثلاث الولوج للجيل الرابع بطريقة بسيطة و ذلك بتفعيلها في فضاء Ooredoo أو لدى نقاط البيع المعتمدة، دون تكاليف إضافية و بنفس تسعيرة الجيل الثالث مع الاحتفاظ بنفس رقم الهاتف.
وبمناسبة الإطلاق التجاري لخدمات الجيل الرابع، صرح المدير العام ل Ooredoo، السيد هندريك كاستيل: " Ooredoo فخور بالمشاركة في هذه المرحلة التاريخية لإطلاق الهاتف النقال للجيل الرابع و دخول التدفق العالي جدا النقال. أصبحت الآن تقنية الجيل الرابع (4G) حقيقة لزبائننا الذين يُمكنهم الاستفادة من خدماتنا و عيش تجربة فريدة للتدفق العالي جدا للنقال و بأفضل التسعيرات. يلتزم Ooredoo بمواصلة استراتيجيته في تحديث و تطوير القطاع الجزائري للاتصالات تماشيا مع سياسة السلطات العمومية، و سيُوفر جميع الإمكانيات اللازمة للجعل من الجيل الرابع نجاحا كبيرا آخرا." 


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هن ليست بمسلمات بل يهوديات الحريديم...اقرا التفاصيل

الجزائر تدعو إلى تصور موحد للاستجابة لانشغالات المواطنين