رئيس نادي روتاري غليزان يعزي اسرائيل في وفاة شمعون بيريز !



رئيس نادي روتاري غليزان يعزي اسرائيل في وفاة شمعون بيريز ! 
اعتبره رجل سلام رغم الجرائم التي ارتكبها في حق الفلسطينيين
في سابقة خطيرة من نوعها ،قام رئيس مجلس إدارة نادي روتاري غليزان ، بنعي الكيان الصهيوني في وفاة "شمعون بيريز" ،وهو الأمر الذي أغضب العديد من مواطني ولاية غليزان والجزائريين عامة ،حيث قدم العزاء على صفحة النادي بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك ".
وقال رئيس النادي المشبوه ، الذي يقيم بولاية غليزان ، بأن "شمعون بيريز" كان رجل سلام و سيبقى والى الأبد شمعة لا تنطفئ في درب السلام، وأن الكل يذكر بكل فخر المساهمة الشخصية له، في جهوده الدؤوبه للتوصل إلى حل سلمي في الشرق الأوسط، ،داعيا الله في أخر منشوره، أن يتغمد روحه المحبه للخير والسلام بواسع الرحمة والغفران .
وبعد نشر هذا المنشور على صفحة النادي ، هاجم العديد من الجزائريين، رئيس نادي روتاري غليزان، معتبرين إياه بالصهيوني ، الذي يريد التطبيع مع هذا الكيان ، مذكرين بالجرائم التي ارتكبها " شمعون بيريز " في حق الفلسطينيين ، أين قام بمشاركة شارون في حملة القمع والتنكيل والمذابح التي مورست ضد الفلسطينيين في انتفاضة الأقصى، و تورطه كذلك في مذبحة مخيم جنين ،ومجزرة حي الياسمينة في القصبة بمدينة نابلس القديمة ،وباقي عمليات الاغتيال والقصف التدميري في الضفة الغربية، وقطاع غزة، حيث كان شريك شارون في الحكم . كما طالب البعض الأخر، بتدخل الجهات المعنية بالأمر ، من أجل توقيف هذا الشخص ، الذي قام حسبهم بنعي الكيان الصهيوني من داخل أرض الشهداء .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هن ليست بمسلمات بل يهوديات الحريديم...اقرا التفاصيل

الجزائر تدعو إلى تصور موحد للاستجابة لانشغالات المواطنين